كيف نجحت “نعناع دايركت” بالانتشار في 13 مدينة في السعودية؟!

كيف نجحت “نعناع دايركت” بالانتشار في 13 مدينة في السعودية؟!

سامي الحلوة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نعناع دايركت” تعمل في 13 مدينة سعودية

بعد قيامي بتطوير منتجات تكنولوجية خاصة بالشركات، أردت خوض تحدٍّ جديد يتعلق بالسوق الاستهلاكية، وتطوير تقنيات لمواجهة هذه التحديات. ولا شك بأن شراء الحاجيات يستحوذ على جزء كبير من الإنفاق الشهري للعائلات السعودية، وبالتالي يمكن تحسين تجربة تسوقهم بشكل أكبر . وعلى امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ازداد عدد المتاجر التي تتوجه نحو الإنترنت في مختلف القطاعات، بدءاً من الإلكترونيات ووصولاً إلى الأطعمة، وهو ما أثمر عن فكرة ’نعناع‘ لتكون المنصة بمثابة سوبرماركت عبر الهاتف المتحرك”.

 وتفتخر “نعناع” بكونها شركة محلية ناشئة انطلقت من المملكة العربية السعودية، واستندت إلى رؤية واضحة تهدف إلى رسم ملامح جديدة لتجربة شراء المقاضي، باستخدام حلول تقنية تم تطويرها ضمن الشركة. وأتاحت هذه المقاربة للمنصة العمل بسلاسة خلال فترة مكاملة العمليات مع المتاجر، ليثمر ذلك عن نمو مبيعاتها بمقدار ثلاثة أضعاف خلال العام الماضي، مع مؤشرات لتحقيق نمو أكبر هذا العام.

 يعتبر شركاؤنا من المحلات ومتاجر السوبرماركت أهم نقاط قوتنا، حيث تجمعنا الرؤية المشتركة نحو اعتماد الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء على الابتكارات التقنية وتوظيفها بأسلوب يعود بفوائد ملموسة على جميع الأطراف.