الشركة الناشئة EdCast تجمع تمويلات استثمارية بقيمة 33.6 مليون دولار أمريكي

الشركة الناشئة EdCast تجمع تمويلات استثمارية بقيمة 33.6 مليون دولار أمريكي

تمكنت EdCast عبر منصة سحابة المعرفة الخاصة بها من جمع تمويلات استثمارية بقيمة 33.6 مليون دولار أمريكي من “سوفت بنك” و”REV فنتشر بارتنرز” و”لندن فاند” والهلال للمشاريع الناشئة وآخرين، وتقوم اليوم بتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فقد أعلنت الهلال للمشاريع الناشئة، ن استثمارها في EdCast، وهي شركة يقع مقرها في وادي السيليكون وتشتهر بتقديم حلول سحابة المعرفة المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

تتولى EdCast قيادة التوجه العالمي للشركات نحو سحابة المعرفة التي ستساعدهم في الانتقال إلى منصات التعلم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. وفي حين أن العاملين في مجال المعرفة يواجهون صعوبات مشتركة من حيث الاكتشاف والوصول إلى العديد من مصادر المحتوى الموجودة على تطبيقات السحابة المتعددة، فإن منصة EdCast القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي تختار المحتوى وتقدمه مباشرة للشركات في سياق عملها. كما توفر منصة سحابة المعرفة المحتوى للشركات ضمن سياق العمل مدمجاً مع تطبيقات الأعمال الرائدة مثل “سيلزفورس” و”سيرفيس ناو” و”سلاك” و”مايكروسوفت أوفيس 365″ التي يستخدمها أكثر من ملياري موظف حول العالم.

ونجحت EdCast في استكمال تمويل استثماري بقيمة 33.6 مليون دولار أمريكي شارك فيه مجموعة من المستثمرين، من ضمنهم “سوفت بنك” و”REV فنتشر بارتنرز” و”لندن فاند” و”ميسلتو” و الهلال للمشاريع الناشئة، مع مشاركة مستثمرين سابقين مثل SSGA وجامعة “ستانفورد” و”سيرفن فنتشرز”.

نجحت EdCast بجذب شريحة واسعة من كبار العملاء، ولا سيما “إتش بي إي” و”دل إي إم سي” و”شنايدر إلكتريك” و”إيه ان زد بنك” وجيفرسن هيلث” و”ناسكوم” الهندية والمنتدى الاقتصادي العالمي. كما أبرمت EdCast شراكة مع عملاء من أمثال edX.org، وRegis Group، وCegos والعديد من الشركات الأخرى لتقديم خدمة “ContentExchange” من EdCast، وهو سوق لموردي محتوى التعلم المؤسسي الذي تستخدمه الشركات العالمية الرائدة من أجل تطوير ورفع مستوى المهارات المهنية.