11شركة ايطالية ناشئة تشارك في جيتكس برعاية رسمية

11شركة ايطالية ناشئة تشارك في جيتكس برعاية رسمية

تشارك 11 شركة إيطالية ناشئة بالاستعداد التام للأسبوع المقبل، في أسبوع جيتكس،ضمن جناح وكالة التجارة الإيطالية الذي تم افتتحه رسمياً في صباح هذا اليوم، نيكولا لينير، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات، وفالنتينا سيتا، القنصل العام لإيطاليا في دبي و جيانباولو برونو، المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات وسلطنة عمان وباكستان.

وتستعرض نخبة من الشركات الناشئة الواعدة في مجال التكنولوجيا في إيطاليا خلال أسبوع جيتكس للتقنية حلولاً تقنية متطورة من شأنها أن تدعم مجموعة من القطاعات ابتداءً من المعلمين وأولياء الأمور في مجال التعليم وحتى منتجات الواقع الافتراضي كألعاب الفيديو والتسوق عبر الإنترنت.

تضم الشركات الإيطالية الناشئة الإحدى عشر التي تستعرض تقنياتها المتطورة في جناح وكالة التجارة الإيطالية A20، قاعة زعبيل 4، خلال الحدث الذي يقام لمدة خمسة أيام، كلاً من:

ShareMyBag

chimpa

airgloss

ValidActor

NTP Nano Tech Projects

Impossible.bot

LittleSea

modefinance

Orwell VR

Nemesis

weAR

تم تنظيم مساحة مخصّصة ضمن جناح وكالة التجارة الإيطالية لمنطقة بوليا (منطقة تقع جنوب شرق إيطاليا)، والتي تستضيف تسع شركات ناشئة من المنطقة. وتدعم حكومة بوليا الإقليمية بفاعلية الاستثمارات الداخلية والابتكار في مجال الأعمال والبحوث التجارية، و أنشأت نظاماً بيئياً عالمياً للابتكار. من أسماء الشركات السبعة المشاركة: شركة Beach Scanner وشركة BusForFun.com