تعرفوا على مزايا هواتف HUAWEI Mate 20

تعرفوا على مزايا هواتف HUAWEI Mate 20

 أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في احتفالية ضخمة أقيمت في «حديقة البرج» المطلة على برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي، شاهد خلالها الضيوف عرضًا ضوئيًا ممتعاً عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة البرج.

نظام كاميرا غير مسبوق

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم.

بطارية بعمر أطول عمر البطارية وشحن سريع وشحن لاسلكي

تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات واضحة في عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي(تتوفر في HUAWEI Mate 20 Pro فقط)، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي.

تعرف على الوجوه ومسح البصمة على الشاشة

يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام.

ويمتاز HUAWEI mate 20 أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إصبعه.

شريحة كيرين 980

يلعب النظام على شريحة في قلب الهواتف الذكية دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة.

 

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وسيستمتع المستخدمون في الإمارات عموماً ودبي خصوصاً بميزة Hi-vision التي ضبطت بصورة مخصصة لمستخدمي سلسلة هواتف هواوي الجديدة في المنطقة بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، فهي تمكن تلك الهواتف من التعرف على صور أبرز معالم دبي وتقديم معلومات مفيدة عنها للمستخدمين.

ش