سلسلة هواتف “هواوي” P المبتكرة ترسي معاييراً جديدة في فن التصوير الفوتوغرافي العصري

سلسلة هواتف “هواوي” P المبتكرة ترسي معاييراً جديدة في فن التصوير الفوتوغرافي العصري

أعلنت شركة “هواوي” اليوم عن طرح هاتفيها المنتظرين P10  وP10 Plus في سوق دولة الإمارات بعد أن خطفا أنظار المشاركين في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في المدينة الإسبانية برشلونة.

وحقق الهاتفان الذكيان من “هواوي”P10  و”هواوي” P10 Plus قفزة نوعية في تقنيات التصوير الفوتغرافي بفضل تزويدهما بكاميرا لايكا بعدسة مزدوجة 2.0 وكاميرا لايكا بعدسة مزدوجة 2.0 Pro Edition.  ومع وجود الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة للمرة الأولى بالتعاون مع لايكا، يحظى مستخدمو هواتف “هواوي” P10  و”هواوي” P10 Plus اليوم بفرصة التقاط صورٍ لا تُنسى بكل سهولة.

يأتي الهاتفان المبتكران من “هواوي”P10  و”هواوي” P10 Plus ليوفرا للعملاء مزايا غير مسبوقة مثل تقنية التعرف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وتحسينات الصورة والإضاءة الحيوية. كما تمتاز العدسة في هذين الجهازين باحتوائها على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن خوارزميات الدمج المطورة. وتجتمع هذه المزايا المدهشة مع حلول التثبيت البصري للصور (OIS) وأول كاميرا مزودة بعدسة مزدوجة وتقنية جمع البكسلات لتجعل من هاتف “هواوي” P10  وP10 Plus الهاتفان المثاليان لالتقاط صور ليلية. كما خضعت أدوات التصوير الاحترافية الأخرى وتأثيرات الإضاءة لعمليات تطوير إضافية بعد إجراء أبحاث مطوّلة في هذا الإطار.

تضفي مزايا تصوير الاستديو الاحترافية من “هواوي” المزيد من اللمسات الطبيعية على الصور بفضل اعتماد هاتف “هواوي” P10 على خوارزمية التصوير الفني التي تستند إلى نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها “هواوي” على أشكال وجوه مختلفة وألوان بشرة متنوعة. وبعد فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات للصورة بطريقة مخصصة وطبيعية للغاية.

كما تتيح مزايا الإضاءة الحيوية إمكانية إعادة اختيار الإضاءة المناسبة للصورة بشكل احترافي. في حين تأتي تقنية التعرف على الوجوه من “هواوي” لتتعرف على الصفات المميزة لكل وجه ولتضمن إدخال التحسينات على الصورة بطريقة طبيعية وجذابة.

وبالإضافة إلى الارتقاء بفن التصوير الفوتوغرافي، يفخر هاتفا “هواوي” P10  و”هواوي” P10 Plus باحتوائهما على تقنيات متفردة وعناصر تصميم متميزة تتضمن المعالج الجبار كيرين 960 وواجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 الجديدة كلياً وكذلك مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأمامي من الهاتف. كما تمتاز البطارية بسعة 3,200 ميللي أمبير /الساعة في هاتف P10  والبطارية بسعة 3750 ميللي أمبير /الساعة في هاتف P10 Plus باحتوائهما على تقنية الشحن SuperCharge من “هواوي”. وتزود حلول الشحن السريع هذه والتي تتسم بانخفاض الفولتية ودرجات الحرارة بنظام حماية فائق (safe 5-gate) الذي يعمل على ضبط الفولتية بشكل فوري ويراقب درجات الحرارة بهدف تحويل عملية الشحن إلى عملية سريعة وآمنة في آن معاً. يتوفر الهاتفان بتشكيلة متنوعة من الألوان مثل الذهبي اللامع والأزرق اللامع والأسود جرافيت، وتضفي تقنية القص بالألماس (Hyper Diamond-Cut) مظهراً لامعاً يمنع تشكل آثار بصمات اليد على أي جزء من الهاتف.