طرح هاتف “إنفينيكس نوت 5” مع تطبيقي جوجل

طرح هاتف “إنفينيكس نوت 5” مع تطبيقي جوجل

كشفت شركة “إنفينيكس” للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة، لأول مرة عن هاتف “إنفينيكس نوت 5” الذكي الجديد.

جرى عرض الهاتف الذكي الجديد خلال حفل أقيم في دبي، ويُعد الهاتف جزءاً من برنامج “أندرويد ون”، إذ سيقدم لمستخدميه من خلال جمع نظام “أندرويد ون” مع التصميم المذهل أفضل الابتكارات في مجال الأمن، والمعززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تطبيقي “مساعد جوجل” وعدسات “جوجل”.

وسيوفر هاتف “إنفينيكس نوت 5” من خلال انضمام شركة TRANSSION القابضة إلى برنامج “أندرويد ون” للمستخدمين الشباب في هذه الدول فرصة خوض أحدث تجارب أنماط الحياة العصرية والذكية.

وجرى تزويد “إنفينيكس نوت 5” بمزايا عرض من خلال شاشة عرض بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9.

ويتكامل “إنفينيكس نوت 5” مع كاميرته الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تتيح لعشاق صور السيلفي إمكانية التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما الكاميرا الخلفية فتأتي مدعومة بدقة عرض تبلغ 12 ميجابكسل.

ويمتاز “إنفينيكس نوت 5” ببطاريته ذات العمر الطويل باستطاعة 4500 ملي أمبير/ساعة ومعدل استخدام وسطي يبلغ 3 أيام دون الحاجة لإعادة الشحن، فضلاً عن تزويدها بقدرة شحن سريعة تبلغ 3 أمبير لتواكب احتياجات المستخدمين طوال اليوم.