علامة Fenty Beauty من ريهانا تُطلق مجموعة مستحضرات جديدة لجميع أنواع البشرة

علامة Fenty Beauty من ريهانا  تُطلق مجموعة مستحضرات جديدة لجميع أنواع البشرة

ترتقي علامة Fenty Beauty من ريهانا  بمفهوم FENTYFACE# إلى مستوى أعلى مع إطلاق مستحضرات جديدة للبشرة، وهي وُلِدَت نتيجة البحوث المكثّفة التي تهدف إلى ابتكار درجات ألوان شاملة.

وفي العام 2017، ابتكرت علامة Fenty Beauty من ريهانا مفهوم Fenty Effect، فأطلقت 40 لوناً من كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwearالذي تخطّى كلّ التوقّعات وتناسَب مع جميع ألوان البشرة. طرحت ريهانا   10 درجات ألوان جديدة تشمل ألوان البشرة الفاتحة إلى الداكنة، وأضافتها إلى مجموعة كريم الأساس الخاصّة بها. ثمّة خيارات لا تُعدّ ولا تحصى من ألوان البشرة، لذا تهدف ريهانا قدر المستطاع إلى توفير باقة واسعة من درجات الألوان التي تُناسب الجميع وتلبّي احتياجاتهم.

لن تكتفي علامة Fenty Beauty بإيجاد درجات ألوان جديدة من كريم الأساس، بل ستعمل في بحوثها على توسيع نطاق درجات ألوان الكونسيلر: يتميّز الكونسيلر Pro Filt’r Instant Retouch Concealerبتركيبة كريمية سائلة تدوم طويلاً ولا تترك خطوطاً عند تطبيقها. علاوة على ذلك، يُضفي هذا الكونسيلر لمسة ماتيّة على منطقة العينين وكما تقول ريهانا “إنه الحلّ الثوري للانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء وآثار الليلة السابقة المُتعبة والقرارات غير الحكيمة”. شعرت ريهانا بأنّه يجب توسيع نطاق درجات ألوان فئة الكونسيلر، لذلك قامت بابتكار مجموعة من 50 لوناً لم يتوقّعها أحد.

تمّ ابتكار كلّ لون من الكونسيلر ليتناغم -لا ليتطابق- مع لون كريم الأساس المثالي له من مجموعة Pro Filt’r. يمكنك معرفة لون الكونسيلر المناسب لك من خلال درجة لون كريم الأساس، فتختارين درجة لون أفتح أو أغمق بلون بحسب ما تريدين أن تخفيه من عيوب.

يمكنك اختيار رقم الكونسيلر نفسه ككريم الأساس لإخفاء الهالات السوداء، أو لون أغمق بدرجة أو اثنتين من درجة لون بشرتك لإخفاء الشوائب وفرط التصبّغ حول منطقة العينين.