مستحضرات ليلية من La Prairie لتجديد خلايا البشرة

مستحضرات ليلية من La Prairie لتجديد خلايا البشرة

تطلِق علامة La Prairie مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir، وهو عبارة عن سيروم يعمل طوال الليل لتعيد إحياء البشرة ويحسّنها بحلول الصباح.

لمسة سحرية

يُعتَبر مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir بكل بساطة أقوى علاج توصّلت إليه مختبرات La Prairie لتجديد شباب البشرة! للمرة الأولى في تاريخ مستحضرات العناية بالبشرة، اجتمعت الوظائف الأربعة الأساسية لعملية تجديد البشرة بالكامل في تركيبة واحدة: التغذية، والتنفّس، وإزالة السموم والمناعة. مما يعني أنّ هذا المستحضر يعمل على تعزيز العملية الطبيعية لإزالة سموم البشرة، وتحسين تنفّس خلاياها، وإشباعها بمغذيات تعيد إحياءها، ناهيك عن تعزيز قدراتها المناعية.

نظام العناية بالبشرة الليلي مع Platinum Rare

يوضع كل مساء بعد تنظيف البشرة واستخدام التونر. ضعي نقطةً في راحة يدك. بواسطة أصابعك، مرّري المستحضر بلطف على وجهك بالكامل، مع تجنّب ملامسة منطقة العينين، واتركي بشرتك تمتصّه بالكامل.

طبّقي بعده سيروم العيون  Platinum Rare Cellular Eye Essence الذي يتميّز بتركيبة تساعد على التقليل من مظهر التجاعيد، وتشدّ البشرة وتعزّز مرونتها بشكل ملحوظ وتفتّح الهالات السوداء حول العينين. استعملي كريم العيون Platinum Rare Cellular Eye Cream، وهو علاج فعّال يشدّ البشرة ويمنحها الإشراقة، حيث يعمل على التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والانتفاخ. وأكملي نظامك للعناية بالبشرة مع كريم Platinum Rare Cellular Cream الذي يُعتبر بحدّ ذاته تجربة استثنائية تكافح كافة العلامات الظاهرة للتقدّم في السن، وتحوّل مظهر البشرة بشكل كامل.