نظارات Bentley Centenary لهواة الفخامة

نظارات Bentley Centenary لهواة الفخامة

أطلقت Bentley Motors مجموعة حصرية من النظارات المميّزة هذا الصيف تجمع ما بين التكنولوجيا المبتكرة والمواد الاستثنائية ذات الجودة العالية.

تتميّز مجموعة نظارات Bentley Centenary بإطارات فاخرة صُمّمت بأسلوب عصري ذات طابع كلاسيكي.، و مستوحى من نظارات الطيارين مع وجود عناصر تصميمة خاصة بعلامة Bentley مثل الطبقة المخرمشة التي تغطي الإطار والمستوحاة من المفاتيح وأجهزة التحكم داخل سيارات Bentley نفسها. تم تطبيق هذه التفاصيل المميّزة بطرق احترافية عالية على الشريط العلوي وهيكل الإطار المطلي بالذهب عيار 24 قيراط. كما يزيّن حرف ’B‘ اللامع الذي يُمثل علامة Bentley والمصنوع يدوياً هياكل إطارات النظارات الحصرية وذات الإصدارات المحدودة، والمتوفّرة الآن للطلب من الموقع الاكتروني Bentley Collection.

كما تم استخدام عدسات مميّزة بتقنيات مبتكرة لتوفير درجة عالية من الوضوح وحماية بصرية، بينما توفر الإطارات المصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن أعلى مستوى من الراحة والجودة.

تتوفر مجموعة نظارات Bentley الجديدة في حجمين مختلفين وثمان تشكيلات مختلفة من الألوان لتناسب جميع متطلبات العملاء مع اختلاف شخصياتهم وأذواقهم.