نظارة بكاميرا تنقل الصور من النظارة إلى حساب سناب شات مباشرة

نظارة بكاميرا تنقل الصور من النظارة إلى حساب سناب شات مباشرة

أطلقت “Snap Inc.” نموذجين جديدين من نظارتها  Spectacles يحملان اسمي Nico و Veronicaتزامناً مع موسمي الخريف والشتاء. وتعد Spectacles نظارة شمسية مزودة بكاميرا فائقة التطور، أطلقتها “Snap Inc.” بهدف إضفاء مزيد من السهولة والبساطة على طريقة التقاط صور العالم من حولنا، كما نراه على أرض الواقع.

توفر نظارة Spectacles وسيلة مثالية لالتقاط الصور للحظات الرائعة بكل سهولة ومرونة. والأفضل من ذلك كله، أن نظارة Spectacles لا تتطلب استخدام الهاتف المتحرك، ويمكن الضغط على الزر المخصص على هيكل النظارة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي. وعند التقاط الصور، يمكن نقل اللقطات الرائعة إلى الحساب الشخصي على “Snapchat” لمشاركتها أو تخزينها وفق صيغ مختلفة، أو حتى تعديلها ومشاركتها في أي مكان. وتعكس لقطات النظارة العالم الحقيقي كما تظهر على أرض الواقع.

 وتلتقط نظارتا Veronica و Nicoالصور ومقاطع الفيديو لمدة يوم كامل بعملية شحن واحدة، وهي مقاومة للماء، ومدعومة باثنين من الميكروفونات لالتقاط أصوات عالية الجودة وخالية من الضوضاء، ومزودة بذاكرة كبيرة تتيح تخزين مئات من اللقطات الرائعة، كما توفر الشركة حقيبة أنيقة وسهلة الحمل لحماية النظارة. وقد تم دعم النظارة بأضواء LED مشعة لتنبه المستخدم حين تبدأ نظارة Nico  أوVeronica  بتسجيل أو التقاط الصور.

واعتباراً من اليوم، تتوفر النظارتان للحجز المسبق للمرة الأولى بكميات محدودة مبدئياً في عدة دول أوروبية محددة والولايات المتحدة الأمريكية. وستتوفران خلال العام الجاري في متاجر محددة في دولة الإمارات، ويبلغ سعر نظارة Spectacles 199.99 يورو في المملكة المتحدة، ما يعادل 879.99 درهماً إماراتياً ويشمل السعر الحقيبة وكابل التوصيل.

وفي وقت لاحق من فصل الخريف، سيتم إطلاق خاصية “Snapchat” الجديدة المصممة لنقل الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة تلقائياً إلى قصة جديدة Highlight Story  في التطبيق، مما يعزز من سهولة وسلاسة إيجاد اللحظات الرائعة وحفظها ومشاركتها بعد ارتداء النظارة لفترة طويلة.