هواوي تطلق هاتف بكاميرا فائقة في سلسلة هواتف HUAWEI P30

هواوي تطلق هاتف بكاميرا فائقة في سلسلة هواتف HUAWEI P30

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 التي طال انتظارها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل الإطلاق في حديقة البرج، واستمتع المشاهدون بعرض ضوئي ساحر على برج خليفة.

تمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) اللذان يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.

تجربة سناب شات مطورة

أعلنت هواوي أيضا أنها عملت على تطوير كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI P30 كي تتناسب مع تطبيق سناب شات، لوضع المزيد من ابتكارات الكاميرا بين يدي المستخدمين، وكي يتمكن مستخدمي تطبيق سناب شات من الانغماس في المزيد من التجارب عند استخدام كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI P30.

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Lite

أطلقت هواوي في المنطقة أيضاً الهاتف الذكي  HUAWEI P30 Lite الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا المبتكرة. يتضمن هذا الهاتف كاميرا سيلفي سوبرستار ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات التجميل بالذكاء الاصطناعي لتعمل كفريق تجميل محترف يعزز صور السيلفي. يتضمن الجانب الخلفي من الجهاز كاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع زاوية تصوير عريضة جدًا، وهي تتألف من كاميرا رئيسة بدقة 24 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة عريضة بقيمة f /1.8، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جداً للقطات الواسعة، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. ويقدم الجهاز تجربة استخدام سهلة من خلال نظام تشغيله EMUI 9.0.1، ويتضمن ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. شاشة هذا الجهاز بمقاس 6.15 بوصة وهي ذات ثلمة صغيرة بشكل قطرة الندى تحقق نسبة كبيرة للشاشة مقابل الجسم تبلغ 84.1 بالمئة. .