اطلاق برنامج Scale2Dubai لرواد الأعمال على منصة يوفرها اكسبو2020

اطلاق برنامج Scale2Dubai لرواد الأعمال على منصة يوفرها اكسبو2020

مكاتب -مجانية- لمدة- سنتين

  أطلقت  “دستركت 2020” اليوم برنامجها العالمي لرواد الأعمال Scale2Dubai، الذي يمكّن الشركات الناشئة والصغيرة من التوسع دولياً من خلال المشاركة في منظومتها للابتكار،وسيقام البرنامج على المنصة التي يوفرها إكسبو 2020 .

سيمكّن هذا البرنامج الشركات الناشئة والمبتكرين العالميين من ملاءمة أعمالهم مع دبي، من خلال الاعتماد على الشراكات المقامة إثر مشاركة بلادهم في أول معارض إكسبو الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

*سيحصل المتقدمون الرابحون في Scale2Dubai على دخول مريح إلى دبي ضمن “دستركت 2020″، بما في ذلك الدعم الذي يحتاجونه للتوسّع والتكيف كي يثبّتوا أقدامهم في السوق الإماراتية.

 *تشمل الفوائد التي يحصلون عليها مساحة عمل مجانية لسنتين، والدعم في تجهيز الأعمال، والتأشيرات، والمزيد. إضافة إلى ذلك سيحصلون على الدعم من البنية التحتية الملموسة والرقمية الممتازة في “دستركت 2020″، ومن موقعها الجغرافي الاستراتيجي، ومنظومتها المثالية للعمل والسكن.

*سيسهل هذا البرنامج الوصول إلى منصات التمكين المختلفة مثل مسرّعات وحاضنات الأعمال، وشبكات الإرشاد، والمستثمرين والخبراء داخل منظومة الأعمال في “دستركت 2020”>

 *ستستفيد الشركات الصغيرة من الصلات المباشرة مع البعض من أكبر شركات العالم، والمنظمات الدولية، والشركاء المؤثرين الذين سيساعدونهم على الابتكار والدفع بأعمالهم والقطاعات التي يعملون فيها قدماً. والهدف النهائي للبرنامج هو تنمية الشركات الصغيرة المختارة تدريجياً ودمجها في مجتمع أعمال “دستركت 2020″، وفي الأسواق الإماراتية والإقليمية.

بدأ برنامج Scale2Dubai الآن بقبول طلبات التسجيل عبر موقع  www.district2020.ae.