انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 25 نوفمبر الحالي

انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 25 نوفمبر الحالي

من دورة سابقة

  أطلق “مهرجان الشارقة لريادة الأعمال” الذي ينظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) في 25 و26 نوفمبر الجاري، “مسابقة 100 ألف” (100k Competition) كجزء من مبادرة “Start-Up Town” وسوف يحظى الفائز بهذه المسابقة بجائزة مالية قدرها 100 ألف درهم إمارتي.

من بين المتحدثين في المهرجان أضوى الدخيل المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “فلك للأعمال والاستثمار” ومنصة “نسعى للتوظيف”، وتافي رويفاس، رئيس وزراء إستونيا السابق وأحد أكثر الناشطين في المجتمعات الرقمية حول العالم. وهديل أيوب مؤسسة شركة BrightSign، وسفيتلانا فيليكانوفا مؤسِّسة  Harbour.Space ورئيستها التنفيذية، وهي جامعة حديثة متخصصة في مجالات التكنولوجيا والتصميم وريادة الأعمال.

معرض Start Up Town و The 100k Competition

يستقبل المهرجان رواد الأعمال في دولة الإمارات ودول المنطقة لعرض أعمالهم في جناح Start Up Town المخصص لهذه الغاية والمصاحب لهذا الحدث.

ويستمر قبول طلبات انضمام الشركات الناشئة الراغبة في المشاركة في هذا المهرجان حتى 15 نوفمبر الجاري ويمكن لأصحابها وممثليها من الولوج إلى البرامج التي تساعدهم على العثور على شركاء ومستمثرين في المستقبل والاستفادة من خبرات الاسشتاريين في هذا المجال. كما تؤهلهم هذه الرزمة للاشتراك في “100K competition”. وتوفر هذه المسابقة لكل شركة ناشئة مسجلة في هذا المهرجان، فرصة لكي تستعرض مجال عملها أمام لجنة من الحكام المستقلين. ومن ثم ينتقل الفائزون إلى النهائيات حيث سوف يتم اختيار فائز واحد من بينهم ومنحه جائزة قدرها 100 ألف درهم.