“معاً” تطلق المرحلة الثانية من “رحلة أجيال”

“معاً” تطلق المرحلة الثانية من “رحلة أجيال”

 وقعت هيئة المساهمات المجتمعية “معاً”، اتفاقية شراكة مع مؤسسة “المباركة” ، وذلك ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى توسيع نطاق مشروعها “رحلة أجيال” الخاص بكبار المواطنين والمقيمين ليمتد إلى المزيد من المناطق في مدينة أبوظبي ومختلف أنحاء الإمارة.

وتشمل خطة التوسع ثلاثة مواقع جديدة في أبوظبي،وتنص الشراكة بين هيئة المساهمات المجتمعية “معاً” ومؤسسة المباركة، على إتمام المرحلة التالية لمشروع “رحلة أجيال”، حيث ستتولى مؤسسة المباركة، بعد ذلك، العمليات اليومية للمشروع بالكامل.

وتمثل هذه الشراكة إنجازاً مهماً لهيئة “معاً”، التي تهدف لتصميم وإطلاق مبادرات ومشاريع تلبي الاحتياجات الاجتماعية ذات الأولوية لإمارة أبوظبي. وفي الوقت ذاته؛ تدعم هذه المشاريع المؤسسات الاجتماعية غير الربحية من خلال إسناد إدارة هذه المبادرات والمشاريع الناجحة لها.

ويعد برنامج “رحلة أجيال” أول مشاريع محور المشاركة المجتمعية لهيئة “معاً” الذي يركز على تعزيز دمج كبار المواطنين في المجتمع والاحتفاء بمساهمتهم فيه. وقد قدم المشروع فرصةً لـ 55 من كبار المواطنين للتفاعل مع المتطوعين الشباب في ياس مول من خلال المشي وتبادل حكاياتهم وتجاربهم في الحياة معهم، وذلك في مرحلة تمهيدية للبرنامج خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.