الكشف عن فعاليات معرض421 لموسم الشتاء

الكشف عن فعاليات معرض421 لموسم الشتاء

 

 كشف معرض421 عن برنامجه الجديد لموسم الشتاء والذي من المقرر أن يستمر من يناير إلى مارس 2020. ويحفل البرنامج بمجموعة متنوعة من المعارض وورش العمل والدورات القصيرة والفعاليات المصممة لتوفير المزيد من فرص التعلم الإبداعي وتشجيع استكشاف موضوعات الفنون والتصميم التي تحظى باهتمام إقليمي.

* ينطلق معرض “التأرجح: سياقات عبثية” يوم 7 مارس، إذ يستكشف مفهوم النزعة الفردية كجزء من الذات في الوجود الجماعي عبر مجموعة متنوعة من الخلفيات والمجالات.

 يستمر معرض “كيف تناور: في شكل النصوص وتدابير النشر”  لغاية 16 فبراير

*يتعاون معرض421 مع معهد جوته لإقامة ورشة عمل بعنوان “خصوصية المكان ورؤية المُخرِج” من تنظيم المخرج والمنتج الحائز على جوائز عدة ستيفن كوبولويتز. وستوفر ورشة العمل التي تستمر لثلاثة أيام تحليلات فاعلة حول عمل وتصميم الأعمال المسرحية والأداء من خلال تدريبات تعتمد على المفهوم البصري لخصوصية الموقع.

*مجموعة من الفعاليات في فبراير التي تركز على موضوع “النسيج والفنون” لاستكشاف النقاط المشتركة بين الحرف والفنون من وجهات نظر ورؤى متعددة.

*جولة فنية في يناير تشمل مؤسسة الشارقة للفنون وترينالي العمارة في الشارقة ومركز التصميم “1971” في الشارقة.

* الجولة الثانية في مارس، فستشمل معرض ’آرت دبي‘ و’السركال أفنيو‘ في دبي. وتم تصميم الجولتين لاستقطاب الفنانين وهواة الفن على حد سواء من المتحمسين لاستكشاف الأعمال الإقليمية من منظور جديد.

* نادي الكتاب العربي: يرحب بعشاق المطالعة من جميع الأعمار في يناير، حيث سيركز على كتاب “يا مريم” للمؤلف العراقي سنان أنطون، فيما تستمر “سلسلة خيّال” في الترحيب بالقراء الصغار في نهاية كل شهر.

يبدأ موسم الشتاء في معرض421 اعتباراً من 14 يناير ولغاية مارس 2020.