دعوة للمبتكرين للمشاركة في الدورة الثانية لحاضنة “معاً ” الاجتماعية

دعوة للمبتكرين للمشاركة في الدورة الثانية لحاضنة “معاً ” الاجتماعية

سلامة العميمي، مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية معاً

دعت هيئة المساهمات المجتمعية “معاً” رواد الاعمال وأصحاب الحلول المبتكرة على التقدم للمشاركة في الدورة الجديدة من الحاضنة الاجتماعية والتسجيل فيها حتى تاريخ 29 فبراير 2020.

 سلامة العميمي، مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية معاً قالت:” نأمل أنه من خلال دعم هذه المشاريع في إحداث أثر اجتماعي واضح في القضية الاجتماعية المهمة في أبوظبي”.

شروط ومزايا

*تستقطب الحاضنة الفرق المؤلفة من شخصين إلى ثلاثة أشخاص، من أصحاب الأفكار المبتكرة التي تطرح حلولا مستدامة قد تكون خدمية أو منتجات، تشمل المنتجات التكنولوجية، كما يمكن للأفراد الفرادي التقدم للبرنامج، حيث ستقوم هيئة معاً بتجميعهم  في فرق.

  • اقرأ أيضاً:10 مشاريع فائزة ضمن برنامج حاضنة معاً الاجتماعية

*تحصل الـ 10 فرق الفائزة، على فرصة حضور ورش عمل وبرامج تدريبية لصقل معارفهم حول التحدي الاجتماعي الذي يركزون عليه، وكذلك برامج وفعاليات لتعزيز مهاراتهم التجارية. كما يوفر برنامج الحاضنة الاجتماعية للفرق الفائزة فرصًا متميزة لبناء علاقات مع المستثمرين وقادة القطاع الثالث ورموز الصناعة إقليميا وعالميا.

*سيكون كل فريق من الفرق الفائزة مؤهلاً للحصول على تمويل رئيسي يصل إلى 200,000 درهم، وسيُقدم الدعم المالي المرحلي على كل إنجاز يصل إليه المشارك، إضافة إلى نفقات المعيشة وتكاليف السكن للمشاركين غير المقيمين في أبوظبي. ويشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا وأن يعيش في أبوظبي أو يكون مستعدًا للانتقال إليها.