Hub71 تدشن برنامج Microsoft Reactorوتفتح باب التسجيل بمسابقة الحوافز

Hub71 تدشن برنامج  Microsoft Reactorوتفتح باب التسجيل بمسابقة الحوافز

  أطلقتHub71، برنامج Microsoft Reactor  بالتعاون مع شركة “مايكروسوفت”، ولتوسيع نطاق منظومة الشركات الناشئة التي تعمل تحت مظلتها لتصبح 35 شركة مبتكرة.

ويتيح برنامج Microsoft Reactor   للمطورين والشركات الناشئة التواصل مع المجتمع المحلي من أجل بناء مهارات جديدة تحفّز الابتكار في المؤسسات. وسيوفر Microsoft Reactor  منهجاً يساعد المتخصصين في هذا المجال على تعزيز خبراتهم في مجالات مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. ويعد البرنامج، الذي سيتاح للشركات العاملة ضمن منصة Hub71 دون تكاليف، جزءاً من مبادرة “مايكروسوفت للشركات الناشئة” والتي تم تصميمها من أجل دعم هذه الشركات لتعزيز وتوسيع عملياتها.

وتتضمن منظومة الحوافز دعماً كاملاً للسكن والمساحات المكتبية والضمان الصحي لمدة عامين للشركات الناشئة في مراحل تأسيسها الأولى، ودعماً بنسبة 50% للشركات الصاعدة لمدة ثلاث سنوات. وتصل قيمة هذا الدعم إلى 3.5 مليون درهم إماراتي (950 ألف دولار أمريكي).

التسجيل بالمسابقة

 منصة Hub71 أعادت اليوم فتح الباب لاستقبال طلبات الحصول على برنامج الحوافز الذي توفره المنصة للشركات الناشئة، حيث أعلنت أنها سوف تستمر على مدار العام في تلقي الطلبات عبر الموقع الإلكتروني www.hub71.com.