وكالة أردنية تفوز بجائزة أودي الرابعة للابتكار

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن الفائز بجائزة أودي الرابعة للابتكار التي تعتمد فكرة “التبسيط” خلال أسبوع دبي للتصميم. “بينشر” Pincher هو التفسير الفيزيائي لعبارة “القليل من الملح”، حيث توفر أداة الرش خفيفة الوزن المصنوعة من السيليكون المبتكرة للمستخدم التحكم بكمية التوابل المضافة للطعام ليتمتع المستخدم بتجربة أكثر بساطة وسهولة.

وستحصل وكالة Twelve Degrees للتصميم من الأردن على كأس المنافسة فضلاً عن رحلة إلى مصنع أودي في مدينة أنغولشتات بألمانيا لعيش تجربة تصميم السيارات في مقرّ شركة أودي. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم أودي الشرق الأوسط لصاحب التصميم الفائز مبلغ 25.000 دولار على شكل استشارات من أجل تغطية تكاليف مثل تسجيل الملكية الفكرية والحصول على المشورة القانونية وتطوير العمل. كما ستعمل العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بشكل وثيق مع شركائها في أسبوع دبي للتصميم ومع لجنة التحكيم لتقديم المشورة والإرشاد بشأن التصاميم بهدف تطوير الفكرة الفائزة وحمايتها.

 استلهم تصميم  أداة “بينشر” المبتكرة من عبارة “القليل من الملح”. فبدلاً من رج الرشاش لإخراج الملح والفلفل، أصبحت هذه العملية تتم بتحريك أداة رش خفيفة الوزن مصنوعة من السيليكون تضم فتحة تقابل الكمية التي تخرج من بين إصبعي الإنسان. ويسمح ذلك بالتحكم بكمية التوابل المضافة للطعام ليتمتع المستخدم بتجربة أكثر بساطة وسهولة.