10 مصممات اماراتيات يشاركن في برنامج “أزيامي”

10 مصممات اماراتيات يشاركن في برنامج “أزيامي”

شهدت فعاليات الدورة الثالثة من برنامج “أزيامي” التدريبي المخصص لرائدات الأزياء الإماراتيات، مشاركة عشر مصممات في ورشتي عمل التي تناولتا أحدث أساليب التخطيط للعلامات التجارية وتعزيز حضورها في السوق، والتقنيات اللازمة لتقديم منتج بتصميم جذاب وعصري يبرز هوية العلامة التجارية.

وركزت الورشة الأولى التي أقيمت في نوفمبر على مدار خمسة أيام حول تعريف المشاركات بمهارات إبراز هوية العلامة التجارية في التصاميم، والتقاط صور احترافية لها، حيث طبّقت المصممات الخطوات النظرية التي تعلمنها خلال الورشة من خلال إدارة جلسة تصوير للحصول على صور تسلط الضوء على مزايا العلامة التجارية وتسهم في تقديمها بأفضل المعايير للجمهور، وذلك بمساعدة فريق من المصورين المحترفين.

ونظم “أزيامي” بعد هذه الورشة جلسات على مدى ثلاثة أيام لاختبار مهارات التصوير لدى المصممات المشاركات، وتضمنت جلسات تصميم جماعية تعلّمن خلالها كيفية تحديد عناصر التصميم المتكاملة بما في ذلك طريقة تقديم التصميم أمام الجمهور، واختيار مظهر العارضات، وإعطاء التوجيهات الملائمة لفنان التجميل والمصور.

ويقدم البرنامج أيضاً عدداً من الجلسات الاستشاريّة والتوجيهية الخاصة لكل مصممة عبر الإنترنت على مدى الأشهر المقبلة، بهدف دعمهنّ ومساعدتهن على تطوير أعمال الأزياء الخاصة بهن.