طلبة جامعة أبوظبي يعرضون أفكارهم أمام مؤتمر دولي لأنظمة التصوير

طلبة جامعة أبوظبي يعرضون أفكارهم أمام مؤتمر دولي لأنظمة التصوير

الشيخة سهيلة سالم الصباح

 تستضيف جامعة أبوظبي اليوم المؤتمر الدولي لأنظمة وتقنيات التصوير 2019، الحدث العالمي الذي يُعنى باستعراض التطورات التكنولوجية ونتائج البحوث ذات الصلة، بحضور ومشاركة كل من معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات(IEEE) .

وينظم المؤتمر برعاية معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات على مدار يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، إلى جانب فعالية مدرسة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الدولية للتصوير والتي ستستمر من 9 إلى 10 ديسمبر في أبوظبي.

الشيخة سهيلة سالم الصباح: “يسعدني المشاركة في هذا المؤتمر الذي يعرض أبرز التقنيات الحديثة التي وظفها الباحثون المشاركون في تجاربهم المختلفة التي تضمنت تجربة مرض التوحد والتي أوليها اهتماماً كبيراً، وكذلك تجربة الكشف عن مرض السرطان”.

 تشمل الموضوعات التي يتم مناقشتها خلال المؤتمر نظم المعلومات التصويرية وأنظمة العمليات الروبوتية والثورة الصناعية الرابعة، والمركبات ذاتية القيادة، وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى آخر المستجدات في عالم التصوير التي من شأنها أن تقدم أنظمة وتقنيات غير مسبوقة.

وقام طلاب وخريجو جامعة أبوظبي بتقديم أفكارهم البحثية، والتي ستتم مراجعتها وتقييمها من قبل لجنة البرنامج الفني. كما سيتم منح الطلاب الذين تم اختيارهم الفرصة لعرض أعمالهم في جلسة خاصة خلال المؤتمر.