قريباً في الامارات تطبيق KIDDO يقدم برامج لتنمية مهارات الأبناء

قريباً في الامارات تطبيق KIDDO يقدم برامج لتنمية مهارات  الأبناء

 أطلقت شركة ’ليو تيكنولوجيز ليميتد‘ Leo Technologies Ltd، تطبيقها الجديد “كيدو Kiddo” والذي يتيح للآباء  البحث عن برامج تنمية قدرات أبنائهم في مختلف مراحل النمو والتطور .

يمثل هذا التطبيق رؤية ثلاثة من الخبراء والرواد ذوي الشهرة العالمية في مجال التمويل والتسويق والاتصالات وهم “آرتي شاه”، “رالف ستوبواسر”، “باﭬن شاه”، والذين يعملون لصالح أكبر الشركات في العالم. اجتمعت خبرات رجال الأعمال الثلاثة المحترفة والفائقة لتطوير واحدة من أفضل المنصات الرقمية الثورية في قطاع التعليم والتمويل.

يتيح التطبيق الجديد، والذي سينطلق في شهر نوفمبر 2019، خدمة البحث وانتقاء الأفضل من برامج التنمية المتاحة لأبنائهم منذ مولدهم وحتى سن الخامسة والعشرين لمساعدتهم في التعليم المستمر. يقدم التطبيق كذلك خاصية الدفع السهل والآمن من خلاله وتعرف بخاصية KiddoPay.

ملف خاص لكل طفل

يوفر تطبيق Kiddo للآباء إنشاء ملف شخصي (بروفايل) خاص لكل طفل يعتمد على هواياته واهتماماته ورغباته وطموحاته من خلال التطبيق، ليقدم التطبيق بدوره الخيارات المناسبة التي تتلاءم مع المعلومات التي يوفرها كل ملف شخصي. يوفر التطبيق أيضًا خاصية يمكن من خلالها الاتصال والمشاركة لخبرات المستخدمين للأنشطة التي تتضمنها برامج تنمية القدرات وذلك من خلال مشاركة التقييمات الحقيقية والتقديرات الممنوحة لهذه البرامج. يتيح تطبيق Kiddo للآباء إمكانية الدفع من خلال Apple Pay، وكذلك من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة، وحتى من خلال التقسيط، وهي خاصية من المخطط إطلاقها في نهاية العام الجاري.