منصة للترفيه عن الأطفال تحصل على استثمار أولي بقيمة مليون دولار

منصة للترفيه عن الأطفال  تحصل على استثمار أولي بقيمة مليون دولار

Photo de famille, j'irai chez vous, studio photo Lyon, photographe Lyon, Dubai photographer, Dubai family portrait photography, Dubai crazy family pics

 جمعت شركة QiDZ، استثماراً أولياً بقيمة مليون دولار أمريكي في جولتها الاستثمارية الأولى.

قاد جولة الاستثمار عدد من الصناديق وشركات الاستثمار الإقليمية والدولية، بمن فيهم Oman Technology Fund، 500 Startups، Seedstars، Mindshift Capital، و Delta Partners Ventures، بدعم من شبكة عُقال للمستثمرين الأفراد، وUAE Business Angels، ومسك الابتكار. وتهدف الشركة من هذا الاستثمار لتعزيز عروض منتجاتها، وزيادة أعضاء فريقها، والتوسع في تحقيق الأثر الإيجابي في عددِ من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

 تأسست QiDZ في نوفمبر 2017، على يد خمس نساء هن: سيمونا أغوليني وإينيس مينا وكلوديا ريباس ونورهان حسن وتيريز هوندت. ويعتبر QiDZ أول تطبيق جوال في المنطقة يقدم منصة فريدة من نوعها تجمع كافة النشاطات الترفيهية ونشاطات الأطفال بشكل خاص من جميع الأعمار في مكان واحد. ويتيح التطبيق للمستخدمين اكتشاف أكثر من 3000 نشاط ترفيهي وتعليمي تم اختيارها بعناية وحرص، إلى جانب العروض والمطاعم والحجوزات الفورية عبر التطبيق. والجدير بالذكر أن QiDz تستهدف دخول السوق السعودي في الربع الأول من عام 2020.