تطبيق Invygo قيادة سيارة برسوم شهرية

تطبيق Invygo قيادة سيارة برسوم شهرية

يتيح  تطبيق Invygo،  الحصول على السيارات مقابل اشتراكات، ليمكّن المستخدمين من طلب سيارة وتوفير وقتهم ومالهم بما يضمن لهم التنقل بأسعار ومقبولة أكثر.

 “إسلام حسين” الشريك المؤسّس والرئيس التنفيذي لإنفيجويقول أن بداية عام 2020 هو الوقت المثالي لاتخاذ قرارات جديدة، وكثيرون هم الأشخاص الذين يقررون توفير الأموال واتخاذ قرارات أذكى والتنقل أكثر. وبإمكان إنفيجو مساعدتهم لأننا نقدم إمكانية قيادة سيارة جديدة كل شهر بكل مرونة ومن دون أي التزام أو عناء. وبالتالي، ما من وقت أفضل من الآن لتوفير المال والاستفادة من المزيد.

تتعاون شركة إنفيجو مع موزعي السيارات في المنطقة، مباشرة لتقديم أسعار مناسبة وموديلات حديثة إلى جانب تزويد المستهلكين بالمرونة من خلال اختيار ترقية اشتراكاتهم أو تجميدها لفترة مؤقتة. ويقدم التطبيق سيارات ذات علامات تجارية رائدة مثل نيسان وإنفينيتي ورينو ومازدا وتويوتا وكيا بأسعار مقبولة، وهذا ما يمنح المستهلكين فرصة الاستمتاع بالمرونة من جهة والفخامة من جهة أخرى.

عند البحث عن سيارة جديدة، يحتار الكثير من الأشخاص بين سيارة توفّر الوقود وسيارة أكبر ذات مساحة أوسع. ولكن مع إنفيجو، يستطيع هؤلاء اختيار سيارة صغيرة الحجم مقابل مبلغ مناسب ومن ثم ترقية اختيارهم للحصول على سيارة أكبر عند الحاجة. وهكذا يبقى التطبيق الخيار الأمثل لعشاق التنقل بما أنه يتيح لهم المرونة والتنقل والاستفادة أكثر.

يقدم تطبيق إنفيجو حلاً بديلاً لامتلاك سيارة أو استئجار سيارة للتملك، وهو يوفر للمستهلكين تجربة قيادة سيارة سريعة ومريحة. بإمكان هؤلاء اختيار سيارة وتحميل رخصة قيادتهم وتوقيع المستندات اللازمة في التطبيق وطلب توصيل السيارة إلى منزلهم في غضون ساعات معدودة. والتطبيق ليس سهل الاستخدام فقط بل يعد أيضاً المستهلكين بفريق احترافي يبقى في تصرفهم لمساعدتهم عند الحاجة. مع تطبيق إنفيجو ، لا ديون ولا التزامات طويلة المدى ولا رسوم خفية بل يدفع المستهلكون الرسم الشهري لقيادة السيارة، بل وبإمكانهم أيضاً طلب إعادة السيارة بنقرة عندما يريدون.